فنون

أخبار عاجلة

المنتج اللّبنانيّ علي الرفاعي يلمس السماء بنجاحاته

 



كازا بوست : 

سلك المنتج اللّبنانيّ علي الرفاعي طريق العمل الدؤوب والمتأني وراح يلمس السماء بنجاحاته سواء كان ذلك في برنامج أحمر بالخط العريض، هوا الحرية، أيه في أمل، متلي متلك، وطوني خليفة وصولاً إلى إطلاق حملته الانسانية الخاصة التي قدم فيها كل ما في جعبته من رسائل إعلامية وانسانية تهدف إلى مساعدة أبناء وطنه وكلل الحملة بعرس جماعي في مدينة طرابلس اللبنانية. 

أما اليوم وبعد مثابرة دائمة وعمل متواصل تمكن المنتج علي الرفاعي من إنتاج حفل جمالي ضخم للمرة الأولى بحضور العديد من الشخصيات الفنية والأعلامية والجمالية والأجتماعية ونخبة من متابعي الموضة والأزياء. 

وكان المنتج على الرفاعي قد صرح في اتصال هاتفي خاص عن مدى سعادته بالحفل. وقد اقدم على تهنئة اللبنانية سوازنا خالد والجزائرية سعاد راتني بفوزهما. 

إلى جانب ذلك ،وجه علي الرفاعي خلال حديثه رسالة شكر للسيد إيلي نحاس صاحب شركة style event على ثقته التي منحُه إياها بإنتاج الحفل ومواكبة جميع التفاصيل بما فيها المسرح، الإضاءة، الإخراج، لجنة التحكيم ،والمقدمين،الخ....

كما وخصِّ بالشكر كل  من النجمة كارولينا دي أوليفيرا وطوني أبو غزالة  حيث كانا جزء لا يتجزأ من الحفل الجمالي بكل ما قدموه،كما واعرب عن سعادته بحضور كل من الدكتور معن الخطيب من دبي لترأس لجنة التحكيم واخصائية التغذية فيرا متى والمؤثرة ماري ك. 

وأشار علي الرفاعي إلى محاولته الأولى بتوسيع نطاق عمله بالإنتقال من الإنتاج التلفزيوني  البحت إلى الإنتاج الغنائي والسينمائي لذلك اقدم على افتتح شركة Alora واطلق من خلالها أول أغنية من إنتاجه للنجمة رولا قبيسي تحت عنوان "ورق تشرين" والتي نالت اصداء إيجابية، مشدداً على إيمانه بموهبة رولا حيث يجد فيها كل مواصفات النجمة الناجحة. 

وفي ختام حديثه عن الحفل، عبر علي الرفاعي عن سعادته بنجاح الحفل خاصة في ظل الظّروف العصيبة التي يمر بها لبنان وتداعية ازمة كورونا.

 يوم بعد يوم يؤكد المنتج علي الرفاعي بإنه لا يستطيع أي احد الوصول إلى النجاح بدون طموح، وربما تكون أفضل الطرق أصعبها وأشقها، ولكن علينا دائما السير فيها، فالاعتياد على صعوبتها سيجعل غيرها يبدو سهلاً للغاية.