فنون

أخبار عاجلة

الإماراتي سيل المطر والمغربية دعاء عبد النور في ديو غنائي باللهجة المغربية

 


كازا بوست 

طرح الفنان الإماراتي سيل المطر على منصة اليوتيوب أغنية عاطفية بعنوان "لالة مولاتي" وهي أغنية ثنائية شاركته في غنائها الفنانة المغربية دعاء عبدالنور، وتعتبر هذه الأغنية أول عمل رسمي لدعاء عبدالنور والتي أبدت سعادتها في مشاركة الفنان الإماراتي

أغنية "لالة مولاتي" من كلمات وألحان الفنان سيل المطر وقام بتوزيعها موسيقياً المايسترو أسامة سعيد وأشرف على العمل السيد مادو. وقد تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج المغربي عماد العسراوي في مدينة تطوان المغربية إنسجاماً مع كلمات الأغنية التي تشير لتلك المدينة الشمالية الجميلة.

وصرح سيل المطر بأن سبب اختياره لدعاء عبدالنور لتشاركه الغناء هو في إعطائها الفرصة لإبراز طاقاتها الفنية ، علماً بأن دعاء عبدالنور تتمتع بالقدرة على أداء الأغاني الطربية الأصيلة وقد شاركت في عدة مسابقات في الغناء كبرنامج الزمن الجميل وغيرها.

يُذكر أن سيل المطر فنان إماراتي مقيم بشكل شبه دائم في المملكة المغربية وله عدة أغاني كأغنية ساكنة وسفينة بحر طنجة وديما كندير معاك زوين وغيرها، وقد عبر الفنان سيل المطر عن التزامه الكامل بأن لا تنقطع صلته بالمغرب و سوف يستمر في طرح أعماله الفنية تكريماً للمغرب وشعبه الأصيل.