فنون

أخبار عاجلة

حنان حسن تنتهى من التصوير و تودع بلاتوه فيلم«عمهم»


 انتهت الفنانة الشابة حنان حسن تصوير مشاهدها في فيلم "عمهم" أمام النجم محمد إمام، و سافرت الأسبوع الماضي بصحبة فريق عمل الفيلم إلى لندن للانتهاء من المشاهد الخارجية للفيلم والمنتظر عرضه في موسم الصيف المقبل.

وينتهي محمد إمام وأسرة فيلم «عمهم»، من تصوير المشاهد الخارجية من الفيلم في لندن  خلال أسبوع، يعودون بعدها لاستكمال التصوير بالقاهرة.

ويكثف المخرج حسين المنباوي من ساعات التصوير، استعدادًا لدخول العمل مرحلة المونتاج والمكساج بنهاية شهر يناير الجاري، وتستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التى تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك التى تتطلب تكلفة إنتاجية عالية.

فيلم "عمهم "من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته أيضًا سيد رجب، والفنانتين هدى المفتى وآيتن عامر، واللاتي جاءتا بدلًا من أمينة خليل، ورحاب الجمل، وينافس إمام خلال الأحداث على بطولة الجمهورية للملاكمة.

ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى بعدما قدما معًا فيلم «ليلة هنا وسرور» عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، وفاروق الفيشاوى، وبيومى فؤاد، رحاب الجمل، ومحمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عزالدين وإخراج حسين المنباوى.

من جهة أخرى تشارك حنان حسن في بطولة مسلسل "نقل عام"، والمقرر عرضه في 29 يناير، عبر  قنوات ON وON drama 

ومسلسل «نقل عام» للنجم محمود حميدة، وتدور أحداثه في 30 حلقة، وتحمل كل حلقة من العمل اسماً مختلفاً في إطار اجتماعي تشويقي، حول عائلة النجم محمود حميدة الذي يجسد خلال أحداث العمل دور سائق في هيئة النقل العام.

يشارك في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم أبرزهم سوسن بدر وسميحة أيوب وأحمد بدير ودينا وميرهان حسين ومحمد محمود عبدالعزيز ومحسن محيى الدين وإيهاب فهمي وإيمان أيوب وعابد عناني ونهلة سلامة ونور خالد النبوي وهاجر الشرنوبي وأميرة أديب، وموسيقى تصويرية الموسيقار راجح داود، وهو من تأليف وليد خيري.