فنون

أخبار عاجلة

سامو حسن ينضم لفريق عمل مسلسل«المشوار»

  


كازا بوست : 

يشارك الفنان الشاب سامو حسن فى مسلسل "المشوار" بطولة النجم محمد رمضان. ويجسد سامو خلال أحداث العمل صديق محمد رمضان في السجن.

وانطلق تصوير "المشوار" يوم الجمعة 26 نوفمبر، وذلك بإحدى فيلل جاردن سيتي بالقاهرة.

وبدأ الفنان محمد رمضان تصوير أول مشاهده في "المشوار" يوم 10 يناير 2022، ونشر آنذاك أول صور من المسلسل عبر حسابه بموقع "إنستجرام" تجمعه ببطلة العمل دينا الشربيني، والمخرج محمد ياسين، وعلّق: "بسم الله توكلنا على الله، المشوار مسلسل، رمضان 2022، تأليف محمد فريد، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا".

وفي يوم 12 يناير 2022، نشر محمد رمضان، صورا جديدة من كواليس مسلسل "المشوار" عبر حسابه على "إنستجرام"، برفقة المخرج محمد ياسين، وعلّق: "باقي 80 يوم على المشوار للمخرج محمد ياسين والكاتب محمد فريد".

وفي يوم 15 يناير 2022، نشر رمضان، مقطع فيديو له، أثناء تصوير مسلسل "المشوار" في شارع "شامبليون" بمدينة وسط البلد، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وظهر جمهوره في الفيديو وهو يحاصره ليلتقط معه بعض الصور التذكارية، وعلّق "رمضان" على الفيديو: "شكرًا أهالي شارع شامبليون، على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا في تصوير مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا".قصة مسلسل المشوار محمد رمضان ودينا الشربينى.

ونشر محمد رمضان يوم 28 يناير 2022، صورة له مع دينا الشربيني، وكشف عن اسم شخصيته وشخصيتها بمسلسل "المشوار"، وظهر وهو يحتضنها مواسيا ويحتضن طفلا، بينما ظهرت هي باكية، وعلّق: "ماهر وورد ورحيم من تصوير مسلسل المشوار.. رمضان يجمعنا.. ثقة في الله نجاح".