فنون

أخبار عاجلة

صور.. محمد البوغه يشارك في احتفالية يوم الشهيد بأغنية "جاهزين" وأوبريت "ماشيين الطريق"

 


 كازا بوست : 

وكتب محمد البوغه كلمات أغنية "جاهزين" التي يغنيها خلال الحفل الفنان أحمد سعد وهي من ألحان محمود الخيامى وتوزيع طارق عبد الجابر.

كما يغني عدد من النجوم أيضا بالحفل الأوبريت الختامي من أشعار محمد البوغه والذى يحمل عنوان "ماشيين الطريق" وهو من ألحان مصطفى جمال وتوزيع جيزو وميكس وماستر ماهر صلاح
ويشارك فى غنائه مجموعة من أهم الأصوات الغنائية وهي :أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، مي فاروق، وائل الفاشني، كارمن سليمان، محمد شاهين وساره سحاب، بمشاركة كورال وزارة الشباب والرياضة.

يشار إلى أن محمد البوغه من أهم شعراء جيله وكتب لكبار نجوم الوطن العربي منهم عمرو دياب، تامر حسني، راغب علامة، وائل جسار، نانسى عجرم وغيرهم.

وعلى مستوى الأعمال الوطنية كتب البوغه كلمات أغنية سلام سلام للفنانه أصالة فى ختام مسلسل الاختيار أسطورة منسى، وغنى من كلماته العديد من مطربى الوطن العربى فى إحتفالات وطنية رسمية على مدار السنوات الماضية من أبرزهم تامر حسني، صابر الرباعي، محمد فؤاد، مدحت صالح، بهاء سلطان و مروه ناجى وغيرهم.

كما كرم محمد البوغه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عام 2015 عن كتابته لعرض احتفال نصر أكتوبر الذي حمل عنوان "مصر المكان والمكانة".