فنون

أخبار عاجلة

"لحظة دير إيديك" أكثر من 90 مليون مشاهدة

 


سجلت حلقات "لحظة دير إيديك"، والتي عرضت طوال شهر رمضان، أكثر من 90 مليون مشاهدة، من خلال البث التلفزي أو على المنصات الرقمية. وقد تم تخصيص "لحظة دير إيديك" لهذه السنة لتهيئة ملاعب القرب لكرة القدم.

خصص انوي حلقات "لحظة دير إيديك" خلال شهر رمضان لتهيئة ملاعب القرب لكرة القدم في أربع مدن مغربية. وقد رصدت هذه الحلقات مسيرة الجمعيات الشريكة في "دير إيديك" وسلطت الضوء على التزام المتطوعين والضيوف المميزين الذين سخروا جهودهم لتهيئة 4 ملاعب القرب لكرة القدم في كل من مدن: ورزازات والمحمدية والناظور وبني ملال.

وشهدت حلقات "لحظة دير إيديك"، والتي بُثَّت كل يوم على القناة الثانية وعلى المنصات الرقمية، مشاركة عدة شخصيات، يتقدمهم رشيد الوالي، الراعي الرسمي لمبادرة "دير إيديك"، مثل الممثل عزيز داداس والممثلة سلوى زهران والزبير هلال.

بصفته فاعلا ملتزما تجاه العمل الإجتماعي، إعتمد إنوي في هذه المبادرة على شغف الشباب بكرة القدم والدور الهام للرياضة كعامل هام في التربية الوطنية في المغرب. وتهدف هذه المبادرة إلى نشر القيم النبيلة للتضامن والمشاركة وتحدي الذات؛ وهي قيم يتقاسمها يوميا فاعل الإتصالات الشامل مع جميع المغاربة.

بصفتها منصة مرجعية للعمل الإجتماعي والتطوع بالمغرب، تربط منصة "diriddik.ma" بين المتطوعين والجمعيات في جميع أنحاء المغرب: حيث تضم المبادرة أكثر من 72000 متطوعًا، وأكثر من 200 جمعية شريكة، ولديها أكثر من 700 مشروع تم تنفيذه على مر السنين في جميع أنحاء المملكة. بالإضافة إلى ذلك، ساهمت حملات "دير يديك" في تهيئة 74 جمعية، وتجديد 16 حيًا، وتجهيز 50 قسماً دراسيًا متصلًا في المناطق القروية.