فنون

أخبار عاجلة

AIGUEBELLE تحتفل بالطعم اللذيذ بأفضل تكلفة في معرض كريماي Cremai

 







اختارت علامة Aiguebelle بالموازاة مع مشاركتها المتميزة في معرض كريماي Cremai التجاري، الكشف عن مجموعاتها الجديدة ومنتجاتها المبتكرة للمحترفين. “نحن شريك تاريخي لكل من تجارة المواد الغذائية ومعرض Cremai التجاري. لذلك من الطبيعي أن نحتفظ بمنتجاتنا الجديدة لموسم 2023-2024 لهذه المناسبة “، هذا ما صرح به السيد أمين برادة سوني، رئيس مجموعة Omnipar، مالك الشركة الشريفة للشوكولاتة Aiguebelle.


وهكذا، في الفترة من 17 إلى 21 مايو 2023، تدعو Aiguebelle زوار معرض Cremai، الذي يقام في مركز المعارض محمد السادس في الجديدة، لاكتشاف جديد ابتكاراتها. ومع مجموعة واسعة من المنتجات والحلول، تشارك Aiguebelle المتخصصين في الحلويات والشوكولاتة الالتزام باستراتيجية “المذاق والتكلفة”. “نحن ندرك القيود الجديدة التي يواجهها عملاؤنا من أجل إرضاء زبنائهم. ولدعم القوة الشرائية للأسر، مع الحفاظ على هوامش الربح للمهنيين، الذين يواجهون أيضًا زيادات أخرى في أسعار المواد الخام، قمنا بتصميم حلول ملموسة، مع تحسين النتيجة النهائية “، يؤكد السيد أمين برادة سوني.


باعتبارها الشريك التاريخي لمحترفي الحلويات، تعمل Aiguebelle منذ أكثر من 30 عامًا للمساعدة في إدامة المهنة بكل نبلها. هذه هي الطريقة التي يتم بها إجراء استثمارات مستدامة لتكوين وبناء القدرات وتطوير الطهاة وغيرهم من أعضاء فرق المطبخ أو المختبرات. من خلال إنشاء أكاديمية الحلويات Académie de la Pâtisserie في سنة 2022، قامت Aiguebelle بإضفاء الطابع المؤسسي على سياستها لدعم المهنة، لا سيما من خلال دمج الأدوات الرقمية. حيث بفضل استثمارات جديدة في عام 2023، بما في ذلك خط إنتاج جديد تمامًا، تعمل Aiguebelle على تكثيف أعمالها مع المحترفين. “مع هذا الخط الجديد، الذي يعتبر إلى حد بعيد أفضل عرض لمنتج الشوكولاتة النهائي، على أساس معايير معترف بها، مثل اللمعان، والتشتت، والتعبئة، أو حتى التضمين”، يحدد السيد أمين برادة سني. اقتصادي من حيث استهلاك الطاقة، خط الإنتاج الجديد هذا، المجهز بقدرة جرعات تتجاوز 99 %، يتوافق أيضًا مع أكثر المعايير البيئية صرامة، مع نسب نفايات تغليف منخفضة جدًا. يتم التصنيع الأخير في وضع “الختم البارد” Cold Seal (الختم الذاتي) ، أسرع 10 مرات من الأنماط الحالية من حيث الإنتاج، والاستجابة أكثر لطلب السوق والسماح، قبل كل شيء، بالحفاظ الدائم للغاية على جودة المنتج.


ملتزمة بقيم المواطنة وفخورة بسياستها “صنع في المغرب”، حجزت Aiguebelle، خلال عرض Cremai، تجربة غير مسبوقة لزوارها: الوصفات، اختبار المنتجات، التذوق وبرامج المواكبة. ولتؤكد مصداقيتها كشريك حقيقي للمهنيين والمحترفين، تواصل Aiguebelle العمل على تعزيز تجارة الحلويات والشوكولاتة من أجل متعة أكبر للذواقة.

نبذة عن Aiguebelle​​​

أسست العلامة التجاريةAiguebelle من قبل مجموعة Omnipar في عام 1868، وهي موجودة في المغرب منذ أكثر من 150 عامًا. ويعمل في إنتاجها يوميًا أكثر من 530 موظفًا، مما يجعلها، بفضل ثقة المهنيين والهواة، الشركة الرائدة في مجالها.

وعلى مر أزيد من قرن من الخبرة في صناعة الشوكولاتة، نجحت Aiguebelle ، الرائدة والمبتكرة، في الحفاظ على مستوى جودة منتوجاتها مع تطوير وتحديث وحدات التصنيع.

الحرص على اختيار أجود المواد الخام، والخبرة، والتزام العاملين، وكذا البحث الدائم عن التميز، مكن Aiguebelle من الحفاظ على مكانتها الرائدة في  السوق الوطنية واستحقاق مكانة على المستوى الدولي.