فنون

أخبار عاجلة

Hazar Go ضمن قائمة المشاركين في معرض رواد التجارة الالكترونية

 


يشارك "Hazar Go" الرائد في إفريقيا والخليج في مجال التجارة الإلكترونية والتصدير والاستيراد من الصين إلى المغرب وإفريقيا، في النسخة 2023 من معرض رواد التجارة الإلكترونية 2023، والذي يعقد بفندق "حياة ريجنسي" بالدار البيضاء، خلال الفترة الممتدة ما بين 10 إلى 11 من ماي الجاري.

 

ويجمع سوق رواد السوق الإلكتروني هذه السنة أكثر من 100 عارض من من مختلف أنحاء المغرب، ما يجعله منصة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية، وفرصة للقاء مسؤولي وممثلي الشركات والتواصل وإنجاز الأعمال في هذا المجال.

وتعد هذه المشاركة هي الأولى ل "Hazar Go" في هذا المعرض الدولي، والتي من خلالها سوف يسلط الضوء على عروضه وخدماته، بالإضافة إلى أحدث إنجازاته وشراكاته، في إطار استراتيجيته للنمو والتوسع، وكذلك تقريب الشباب المغربي من ولوج هذا المجال.

وسيتم خلال المشاركة، عرض أدوات وطرق التجارة الإلكترونية، وخدمات الإنترنت والدفع الالكتروني والتسويق الرقمي داخل المغرب وخارجه خصوصا في إفريقيا؛ علما بأن "Hazar Go" تعد من أفضل الشركات في المغرب في استيراد وتصدير المنتوجات والخدمات داخل المغرب والخليج وإفريقيا.

 

يشار إلى أن شركة "Hazar Go"، مؤسسها هو السيد أمين بوزار الذي يطمح لتشجيع الشباب المغاربة على العمل في سوق التجارة الإلكترونية وتسهيل رحلة نمو الشركات الصغيرة، ووضع الأسس الصحيحة لنشأتها.

ولتحقيق هذا الهدف، تم إنشاء الهيكل الذي سيسهم في تطور أعمال التجارة الالكترونية، وتعزيز المرونة والكفاءة ودفع الابتكار وتحقيق نكون القرب من العملاء.