فنون

أخبار عاجلة

إيمان دياب تحتفل بأغنيتها الجديدة "3 ورقات" مع نجوم الغناء

 


احتفلت المطربة الشابة إيمان دياب بعرض أحدث كليباتها "3 ورقات" في إحدى الكافيهات بالمهندسين وسط حضور عدد كبير من نجوم وصناع الأغنية منهم ايهاب توفيق والملحن تامر على والملحن النادى والملحن كريم عاشوروالشاعر عبد الرحمن عاصم والمطرب احمد بتشان والمطربة نجوان والمطرب هانى حسن الاسمر والمطرب ابراهيم العاشرى والموزع اسلام ساسو والمخرجة هالة المدنى والممثل تامر مجدى والممثل احمد امام وهادى عادل والمذيعة إيمان مختار والمذيعة سالى صلاح ومحمود الشيمى وتوتى مصطفى وروما وكابتن أسلام اجوجو وميدو حزين .

وكابتن شندى والمطرب احمد زكريا والملحن مصطفى شكرى ودي جى مارتن وعارضة الازياء شهيرة ومدير الانتاج حسن طاهر والمنتج مصطفى السويفى ومتعهد الحفلات ياسر نوارة ومحمد كاسب وميكب ارتست ساهر مراد والممثل محمد احمد ماهر وهاني الشيخ تارتينو وأحمد خالد ومحمد يحيى ومجموعة كبيرة من الاصدقاء.

أغنية " ٣ ورقات " من كلمات عبد الرحمن عاصم وألحان كريم عاشور وتوزيع أمين نبيل ومهندس صوت ومكس وماستر ماهر صلاح ورؤية وإخراج  black Pillegy وتصميم محمد صالح شحاتة وطرحت الكليب يوم ٣ يناير على قناة إيمان دياب الرسمية على يوتيوب وعدد من القنوات الفضائية.

الأغنية من إنتاج شمة البلوشي التي قالت أنها تعاونت مع إيمان دياب بعدما شاهدت نجاحها في دبي من خلال الحفلات التي أقامتها هناك حيث لمست مدى تفاعل الجمهور معها لذا قررت أن يكون أول إنتاج موسيقي لها مع إيمان .

وأضافت على الرغم من أن الشركة مقرها الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في العاصمة أبوظبي إلا أنني اخترت أن تكون الانطلاقة من "أم الدنيا" لأن مصر تعتبر علامة فارقة في دعم الشركات الفنية المتخصصة.

أما إيمان دياب فقالت أن 3 ورقات تشبهها في شخصيتها بصورة كبيرة لذا تحمست لها وتعتبرها من أفضل أغنياتها وأكدت أن التعاون مع شمة البلوشي إضافة كبيرة لها في مشوارها الفني خاصة أنها دعمتها بشكل كبير ووفرت لها كل الإمكانات لتقديم أغاني مميزة ومختلفة.